ميريام فارس تحتفل بعيد الفصح مع طفليها
ميريام فارس تحتفل بعيد الفصح مع طفليها
A-
A+
ميريام فارس تحتفل بعيد الفصح مع طفليها

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد الفصح، في أجواء عائلية بسيطة مع طفليها جايدن ودايف، وسط الزينة والألعاب الطفولية الممتعة.

وكعادتها، زينت ميريام فارس في منزلها الفخم بنفسها من خلال اختيار مجموعة واسعة من الديكورات التي تحاكي العيد، وحرصت على ان تنقل هذه الأجواء عبر مواقع التواصل ومشاركتها مع متابعيها.
ونشرت ميريام فارس على حسابها عبر اسنتغرام، مجموعة صور عفوية، ظهرت فيها بفستان صيفي قصير أصفر اللون وعليه رسوم رفيعة باللون الأسود، وأكملت إطلالتها الأنيقة بحذاء نسائي من اللون الأسود وبكعب عالٍ، ومزيّن بعقدة مكسوّة بحبيبات اللؤلؤ.
واستعرضت الفنانة اللبنانية من خلال الصور الزينة التي اختارتها لهذه المناسبة، والتي جاءت على شكل أرانب وورود وكمية كبيرة من البيض الملوّن، وحرصت على تزيين الغرفة باسمَي طفليها بأسلوب ممتع.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق