تغيّر واضح في ملامح نجوى كرم في احدث ظهور لها
تغيّر واضح في ملامح نجوى كرم في احدث ظهور لها
A-
A+

تغيّر واضح في ملامح نجوى كرم في احدث ظهور لها

2024-03-25 | 07:15
تغيّر واضح في ملامح نجوى كرم في احدث ظهور لها

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل حياتها الخاصة، في حين كان لافتا تغيّر ملامحها بشكل كبير، حيث راح الجمهور يتساءل عن خضوعها لعمليات تجميل خصوصا انها بدت اصغر سنا.

وفي التفاصيل، شاركت نجوى كرم مع جمهورها كواليس تجهيزها لإحدى حفلاتها في قطر، حيث نشرت مقطع فيديو على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب"، قالت فيه إنها لن تتحدث كثيرًا وستترك الأسئلة للجمهور.
وأشارت نجوى كرم الى انها تفضل اللون الأبيض في لبسها سواء بالمسرح أو خارجه، وأن أكثر أغنية كررتها على المسرح هي "شمس الأغنية" وأغنية "أنا ما فيي"، بينما الأغنية التي لم تؤدها منذ مدة طويلة هي "راجع تسأل ع مين؟".
هذا وبينت نجوى كرم أنها تفضل غناء "خليني شوفك بالليل" على خشبة المسرح، حيث يكون تفاعل الجمهور بشكل كبير، رافضة الكشف عن اسم ألبومها الجديد أو أغنية منه.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق