تعليق ساخر من مي فاروق بعد انتقاد اطلالتها في موسم الرياض
تعليق ساخر من مي فاروق بعد انتقاد اطلالتها في موسم الرياض
A-
A+

تعليق ساخر من مي فاروق بعد انتقاد اطلالتها في موسم الرياض

2024-03-09 | 11:56
تعليق ساخر من مي فاروق بعد انتقاد اطلالتها في موسم الرياض

ردّت الفنانة المصرية مي فاروق، بطريقة ساخرة على الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها بإطلالة مختلفة، خلال حفلها الأخير في "موسم الرياض"، على مسرح أبو بكر سالم، في رياض بوليفارد ستي.

ونشرت مي في تغريدة على حسابها عبر منصة "إكس"، صورة لها من الحفل الذي ظهرت فيه بإطلالة من الجلد الأسود، إذ جاء تصميم الشق الأيمن على شكل جمبسوت، والشق الأيسر على شكل فستان طويل، وأكتافها حادة، كما حددت خصرها بحزام عريض، في حين اعتمدت مكياجاً لافتاً وجريئاً بوضع لون أحمر الشفاه، وتركت شعرها مرفوعا على شكل ذيل حصان.
ووجّهت مي الشكر لجميع الآراء التي وصلتها عن الحفل، لا سيما الإيجابية القائمة على المديح وأيضاً الانتقادات "البناءة الراقية" بحسب تعبيرها، كما أعربت عن استغرابها بوصف بعضهم إطلالتها بأنها غير لائقة، لتعلق ساخرة: "وأما عن اللي علقوا على اللوك الخاص أنه غير لائق مع إني مش فاهمة ليه، أو إني كنت شبه الكائنات الفضائية أو cat woman، أوعدكم إن شاء الله.. المرة الجاية يكون اللبس سبايدر وومن أو بدلة غطس".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق