اتهام زوجة حلمي بكر باختطافه وتعذيبه وهي تعلق
اتهام زوجة حلمي بكر باختطافه وتعذيبه وهي تعلق
A-
A+

اتهام زوجة حلمي بكر باختطافه وتعذيبه وهي تعلق

2024-02-27 | 11:00
اتهام زوجة حلمي بكر باختطافه وتعذيبه وهي تعلق

فاجأ هشام حلمي نجل الموسيقار المصري حلمي بكر الجمهور بادعاءاته الصادمة، حول إقدام زوجة والده سماح عبد الرحمن القرشي باختطاف والده وتعذيبه، رغم تدهور حالته الصحية.

وفي التفاصيل، كشف حلمي في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي أن والده يعاني من سوء المعاملة، إذ يتعرض للتعذيب على يد عائلة زوجته الحالية، بعدما أخرجوه من منزله في منطقة المهندسين، ونقلوه إلى منطقة ريفية في محافظة الشرقية.

كما زعم أن المطربة نادية مصطفى تواصلت معه وأخبرته بوجود تسجيلات صوتية تؤكد تعرض والده للتعذيب على يد عائلة زوجته الحالية.

من جهتها، نفت السيدة سماح جميع الاتهامات ضدها، مُشيرةً إلى أن حلمي بكر يتواجد هو وابنته برفقتها في المنزل، كما أن إخوته زاروه في محافظة الشرقية من أجل إعادته إلى القاهرة، إلَّا أنه رفض الذهاب معهم.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق