اختفاء ريان جيلر يثير التساؤلات وهذا ما تم كشفه
اختفاء ريان جيلر يثير التساؤلات وهذا ما تم كشفه
A-
A+

اختفاء ريان جيلر يثير التساؤلات وهذا ما تم كشفه

2024-02-05 | 05:50
اختفاء ريان جيلر يثير التساؤلات وهذا ما تم كشفه

اثار اختفاء النجم ريان جيلر عن مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، الكثير من التساؤلات حول السبب وراء ذلك، خصوصا بعد انتشار مجموعة اخبار عن تردده الى المستشفيات.

وبحسب ما اشارت بعض التقارير الصحفية، فعند التواصل مع ريان جيلر للوقوف على أسباب اختفائه، صرح قائلا: "منذ سنه وأنا أتردد الى المستشفى بشكل شبه دوري.. تراجعت صحتي كثيراً بسبب وضعي النفسي.. خذلني أقرب أصدقائي وتكررت الخيبات في حياتي، وأنا بطبيعتي شخص حساس للغاية، يتعبني غدر المقربين والأصدقاء وتؤذيني الخيانة".
وتابع: "ابتعدت عن الجميع وفضلت العزلة.. لستُ ضعيفاً ولكنني متعبًا.. تحملت فوق طاقتي وتغيرت شخصيتي ونفسيتي دون حتى أن أدرك ذلك.. أُصبت باضطراب الأكل القهري وتعبت من نفسي وكسبت وزناً فوق طاقتي، بما يقارب ٢٠ كيلو وانا اسعى الى ان اخسره".
وختم ريان جيلر كلامه بالقول: "ظننت بمن حولي خيرا لكن الجميع خذلني".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق