عصابة اقتحمت منزل حبيبة نيمار لاختطاف ابنته .. اليكم ما حصل
عصابة اقتحمت منزل حبيبة نيمار لاختطاف ابنته .. اليكم ما حصل
A-
A+

عصابة اقتحمت منزل حبيبة نيمار لاختطاف ابنته .. اليكم ما حصل

2023-11-09 | 08:05
عصابة اقتحمت منزل حبيبة نيمار لاختطاف ابنته .. اليكم ما حصل

حاولت عصابة، من 3 اشخاص، اختطاف ابنة نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي ، حسب ما افادت مواقع اخبارية.

وفي التفاصيل، اقتحمت عصابة منزل عارضة الأزياء برونا بيانكاردي، حبيبة نيمار، الكائن في مدينة ساو باولو، وحاولت اختطاف "مافي" ابنة نيمار.

وكشف نيمار انه لحسن الحظ، لم تتواجد الأم وابنتها في المنزل في تلك الأثناء، بل كانتا تحتفلان بمرور أول شهر من عمر "مافي" في بيت أحد أصدقاء نيمار. وكشفت برونا أن والديها كانا متواجدين، وتم أخذهما كرهينتين.

واكدت إدارة الأمن في مدينة ساو باولو، انه ألقي القبض على شاب في العشرينات بمكان الحادثة، فيما تستمر السلطات بالبحث عن المشتبه بهم.

وتبين أن اللصوص أقدموا على سرقة حقائب يد، وساعات، ومجوهرات ثمينة، حينما لم يتمكنوا من سرقة ابنة نيمار، التي كانوا يهدفون للمساومة عليها.

وكتب نيمار عبر حسابه على "إنستغرام": "يوم حزين مع خبرين مدمرين للغاية.. في البداية، كان الهجوم الذي شنته إحدى العصابات على منزل برو سوفيرام (والد صديقته)، ولكن الحمد لله الجميع بخير!".

وأضاف: "ثانيًا، وفاة صديق.. مشاعري تجاه العائلة بأكملها، أتمنى أن يتقبّل الله دعاءنا".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق