كورتني كارداشيان تضع طفلها الأول من ترافيس باركر
كورتني كارداشيان تضع طفلها الأول من ترافيس باركر
A-
A+
كورتني كارداشيان تضع طفلها الأول من ترافيس باركر

وضعت نجمة تلفزيون الواقع، كورتني كارداشيان، طفلها الرابع بالمجمل، والأول من زوجها عازف الدرامز في فرقة Blink-182، ترافيس باركر، بعد عام واحد على عقد قرانهما، في حفل زفاف فخم أُقيم في إيطاليا.

وبحسب ما ذكرت تقارير إعلامية، فإن الثنائي في صدد تسمية ابنهما "روكي ثيرتين باركر"، مع الاشارة الى ان لـ كورتني كارداشيان ثلاثة أبناء من سكوت ديسك، وهم مايسون ديسك 13 عاماً، بينيلوب ديسك 10 أعوام، ورين ديسك 8 أعوام، كما أن لـ باركر ولدين من زوجته السابقة شانا موكلر، هما: لاندون باركر 19 عاماً، وألاباما باركر 17 عاماً.
الجدير ذكره أ، كورتني كانت قد مرّت بظروف صعبة خلال الحمل، مع خطر اجهاض جنينها، حيث خضعت لعملية جراحية طارئة لإنقاذه.
وقالت حينها: "سأكون أبداً ممتنة لأطبائي الرائعين لإنقاذهم حياة طفلنا. أنا ممتنة أيضاً لزوجي الذي هرع إلى جانبي تاركاً جولته الموسيقية ليكون معي في المستشفى ويعتني بي بعد ذلك. إنّه صخرتي. وإلى أمّي، أشكرك لأنك أمسكتِ بيدي في هذا الوقت".
وتابعت: "على اعتبار أنني امرأة مرّت بثلاث حالات حمل كانت سهلة في الماضي، لم أكن مجهّزة للخوف الذي يترافق وجراحة الجنين. لا أعتقد أنّ أي شخص لم يعش موقفاً مماثلاً سيفهم هذا الشعور بالخوف. لديّ احترام جديد للأمهات اللواتي اضطررن للقتال من أجل أطفالهن أثناء فترة الحمل".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق