حمو بيكا يحتفل بعيد زواجه ويحث جمهوره على هذا الامر
حمو بيكا يحتفل بعيد زواجه ويحث جمهوره على هذا الامر
A-
A+

حمو بيكا يحتفل بعيد زواجه ويحث جمهوره على هذا الامر

2023-10-07 | 11:16
حمو بيكا يحتفل بعيد زواجه ويحث جمهوره على هذا الامر

احتفل مغني المهرجانات المصري، حمو بيكا، بذكرى زواجه الثالثة من زوجته "زوزو شمس"، بطريقة رومنسية عبّر خلالها عن مدى حبه لها.

ونشر حمو بيكا على حسابه عبر فيسبوك، مقطع فيديو وثق اجواء الاحتفال، الذي بدا مزيناً بشكل كامل بالبالونات والعبارات الرومانسية، مثل: "شمس جنة قلبي" و"عيد زواج سعيد"، حيث ظهر بيكا وزوجته وهما يقفان مع عدد من أصدقائهما وأمامهما قالب الحلوى المزين بصورتهما.
وأرفق حمو بيكا الفيديو بتعليق غازل من خلاله زوجته، اذ قال: "النهاردة يوم مميز جداً بالنسبالي، عشان النهاردة بحتفل معاكوا بيوم جوازي التالت"، مضيفا: "وعايز أقول لشريكة حياتي، كل سنة وانتي معايا وكل سنة وانتي عيدي، والعمر كله مع بعض، يا وش السعد والهنا عليا".
هذا وتمنى بيكا من الشباب الإقدام على خطوة الزواج مثله، كونهم سيعيشون حياة سعيدة في حال كانت اختياراتهم صحيحة، رافضا وصف الزواج بأنه "شر لا بد منه".
وختم بيكا منشوره، بالقول: "جدد نيتك مع ربنا بنية "العفاف" وهتلاقي ربنا يسيرلك أمورك، بحبك يا كل حياتي".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق