تحية من وائل كفوري لـ جورج وسوف خلال حفله في كندا
تحية من وائل كفوري لـ جورج وسوف خلال حفله في كندا
A-
A+

تحية من وائل كفوري لـ جورج وسوف خلال حفله في كندا

2023-10-01 | 07:51
تحية من وائل كفوري لـ جورج وسوف خلال حفله في كندا

احيا الفنان اللبناني وائل كفوري، امس، حفلا غنائيا في تورونتو بـ كندا، حضره عدد كبير من جمهور ومحبي وائل كفوري الذين قدموا من مختلف المناطق للقاء فنانهم المفضل والاستمتاع بأجمل الاوقات برفقته، على انغام صوته المميز.

وقدم وائل في الحفل باقة من اجمل اغنياته الجديدة والقديمة، التي تنوعت بين الحماسية والرومنسية، فأشعل من خلالها الاجواء وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي راح يردد كلمات اغنياته بحماس شديد، معبرا عن حبه الكبير لـ وائل وسعادته بهذا الحفل الذي جمعهم به بعد طول انتظار.
وفي مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل، ظهر وائل كفوري وهو يقدم اغنية "كلام الناس" لـ سلطان الطرب جورج وسوف بطريقته المميزة، معبرا عن حبه الكبير للاخير، وسط تفاعل لا يصدق من قبل الجمهور الحاضر في الصالة، الذي راح يردد مع وائل كلمات الاغنية، لينهي وائل الاغنية بتحية من القلب الى جورج وسوف، قائلا: "هيدي تحية لـ ابو وديع حبيب قلبي".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق