ميغان ماركل تتخلى عن خاتم زفافها لهذا السبب
ميغان ماركل تتخلى عن خاتم زفافها لهذا السبب
A-
A+
ميغان ماركل تتخلى عن خاتم زفافها لهذا السبب

تم تلكشف عن السبب الحقيقي وراء ظهور الممثلة الامريكية ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، من دون خاتم الزواج، الامر الذي اثار بلبلة بين الجمهور.

وقالت مجلة "People" البريطانية في هذا السياق، أن احد الأحجار في الخاتم يحتاج إلى إصلاح حاليًا، وأكدت أن هذا الامر لا يتعلق بأي خلافات زوجية.

وكانت عدسات الباباراتزي قد التقطت صورًا لميغان بدون خاتم الزواج في شهر آب الماضي، مما أثار العديد من الشائعات حول تدهور علاقتها مع زوجها الامير هاري حتى وصلت بعض التقارير إلى الحديث عن انفصالهما.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشائعات انتشرت أكثر بعد ظهور هاري وميغان بشكل منفصل في مناسبات مختلفة، ولكن ظهورهما مؤخرًا في ألمانيا معًا وحضورهما بطولة دورة الألعاب الأولمبية من دون خاتم الزواج أظهر أن الأمور على ما يرام وأن الخاتم يخضع لإصلاح بسيط.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق