مدير اعمال تامر حسني يتعرض لحادث سير خطير
مدير اعمال تامر حسني يتعرض لحادث سير خطير
A-
A+
مدير اعمال تامر حسني يتعرض لحادث سير خطير

تعرض تامر يحيى، مدير أعمال الفنان المصري تامر حسني، لإصابات خطيرة نتيجة حادث سير مروع وقع على طريق مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الماضي، حيث كاد هو والسائق الذي كان بصحبتهما أن يفقدا حياتهما.

وبحسب ما اكد يحيى، الحادث أسفر عن تدمير السيارة التي كان يجلس فيها الى جانب السائق بالكامل، وألحق به إصابات كبيرة في مختلف أنحاء جسده، بينما أصيب السائق بجروح طفيفة، وفقًا للمنشور الذي نشره عبر فايسبوك

 وقال يحيى أن السائق تفاجأ أثناء سيرهما في منتصف الطريق بالتجمعات المائية على طريق وادي النطرون أثناء عودتهما من العلمين، مما أدى إلى اصطدامهم بسيارة نقل بشكل مفاجئ وبقوة، مما أدى إلى تحطم سيارتهما.

وأوضح أن صاحب سيارة النقل هرب من موقع الحادث بسرعة بمجرد أن أدرك الخطأ الذي ارتكبه، وظل هو والسائق داخل السيارة المحطمة لمدة تجاوزت 15 دقيقة، وهما يتعرضان لنزيف حاد داخل السيارة.

وعبّر يحيى عن دهشته من عدم تفعيل وسائد الهواء في السيارة.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق