من الشمال الى الجنوب .. هادي ضو يحتفل بعيد السيّدة
من الشمال الى الجنوب .. هادي ضو يحتفل بعيد السيّدة
A-
A+

من الشمال الى الجنوب .. هادي ضو يحتفل بعيد السيّدة

2023-08-17 | 06:10
من الشمال الى الجنوب .. هادي ضو يحتفل بعيد السيّدة

أحيا الفنان اللّبنانيّ هادي ضو حفلاً مميزاً ضمن مهرجانات مزيارة - شمال لبنان، حيث التقى بجمهوره من مختلف الأعمار وعدد كبير من المغتربين القادمين من أستراليا وأفريقيا وفرنسا والبلدان العربية.

 وفي التفاصيل، قدم هادي أرشيفاً كبيراً من أغاني الراحل ملحم بركات مثل "جيت بوقتك"، وغيرها من الاغاني القديمة والجديدة التي تفاعلوا معها أهالي البلدة برقص الدّبكة. كما غنّى هادي أغنيته الجديدة "بدي المليون" التي نالت تفاعلاً وحماساً كبيرين من جانب الحضور.
وكذلك احتفل الفنان هادي ضو بعيد السيّدة مع أهالي بلدة مزرعة الضهر- قضاء الشوف، بحضور رئيس البلدية حسيب عيد وشخصيات دينيّة وبلديّة، وتمنّى هادي عيداً سعيداً لأهالي المنطقة بمناسبة عيد السيّدة ووجّه تحيّة إلى الجيش اللّبنانيّ والقوى الأمنيّة والشّرطة البلديّة على جهودهم المستمرّة في تنظيم أمن المنطقة.
وقدّم هادي ضو الى جانب أرشيف ملحم بركات، باقة من أجمل الأغاني المتنوّعة بين الرومانسيّة والوطنيّة والإجتماعيّة الساخرة من أرشيف الرّحابنة والسيّدة فيروز والفنان الراحل وديع الصافي مثل "دقّوا المهابيج"، "مين اللي فتح الرّدّة"، "ع سطح البلديّة" والسيّدة ماجدة الرومي "مطرحك بقلبي" وغيرها. 



 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق