نانسي عجرم تفاجئ الجمهور خلال حفلها في مصر: كان فينا نتحمس اكتر!
A-
A+

نانسي عجرم تفاجئ الجمهور خلال حفلها في مصر: كان فينا نتحمس اكتر!

2023-07-29 | 04:11
نانسي عجرم تفاجئ الجمهور خلال حفلها في مصر: كان فينا نتحمس اكتر!

احيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم امس، حفلا جماهيريا ضخما في مدينة العلمين في مصر، حضره عدد كبير من جمهور ومحبي نانسي ال1ين كانوا ينتظرون هذه الليلة بفارغ الصبر للقاء فنانتهم المفضلة ومشاركتها اجمل اغنياتها، ضمن اجواء مميزة وحماسية خلقتها نانسي على المسرح.

وقدمت نانسي خلال الحفل باقة من اجمل اغنياتها المتنوعة بين الجديدة والقديمة، وكذلك الرومنسية والحماسية، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي راح يردد كلمات الاغنيات بحماس شديد، معبرا بذلك عن حبه الكبير لـ نانسي عجرم وسعادته بهذا الحفل.
اللافت هو ما فعلته نانسي عجرم على المسرح لحظة دخولها، اذ وجهت تحية للجمهور ولكل من حضر الحفل، شاكرة اياهم على تواجدهم وواعدة بأن يكون الحفل مميزا، الا انها ابدت انزعاجها من وجود الجمهور في مسافة بعيدة عن المسرح، اذ قالت: "بحبكن كتير وكنت بتمنى لو كنا اقرب على بعض، كان فينا نتحمس اكتر، بس انتوا لو بعاد، نحنا قراب وبالقلب".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق