تسريب فيديو فاضح لـ احمد رافع مع فتاة وهو يرد ويوضح
تسريب فيديو فاضح لـ احمد رافع مع فتاة وهو يرد ويوضح
A-
A+

تسريب فيديو فاضح لـ احمد رافع مع فتاة وهو يرد ويوضح

2023-07-11 | 08:55
تسريب فيديو فاضح لـ احمد رافع مع فتاة وهو يرد ويوضح

تصدر اسم الممثل السوري احمد رافع في الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب مقطع فيديو فاضح له مع فتاة أطلق عليها اسم (مريومة) ويتلفظ بكلام غير أخلاقي ويهاجم زملاءه بالوسط الفني في سوريا، كما وجه شتائم وإهانات للشعبين العراقي واللبناني.

وفي التفاصيل، اساء احمد رافع خلال الفيديو لزميله الممثل السوري ايمن رضا، ووصفة بأوصاف بذيئة وغير لائقة، وهاجم ايضا العراقيين واللبنانيين واللبنانيات بشكل كبير، واصفا اياهم بأبشع الصفات وقال ان هناك شبان يتزوجون بعضهم، لافتا الى انه عاش في لبنان 16 عاما ووصف نفسه بـ"هارون الرشيد".
وفي اول رد له على ما انتشر، قال احمد رافع لمنصة "كيو ميديا" إن الفيديو مفبرك عن طريق الذكاء الصناعي، لافتا الى ان شخص سوري مقيم في ألمانيا، تواصل معه قبل تسريب الفيديو، وهدّده بنشر فيديوهات تسيء له، في حال لم يرسل له آلاف الدولارات، وعندما رفض طلبه قام الأخير بنشر الفيديو المفبرك.
واكد احمد رافع أن الفيديو تم تطبيقه وفبركته للنيل من "مواقفه الوطنية" وفق تعبيره، معلقا: "أنا رجال ما بعيبني شي، فشرت تحط علي وحدة أنا مو سائل، أنا اسمي أحمد رافع واسمي أكبر منك ومن أمثالك".
من هنا، اشار أحمد رافع الى أن التسريبات أغضبت زوجته كثيراً، قائلا: "بعد هذا العمر بدي أعمل هيك فيديوهات، زوجتي حزنت وغضبت وهي قريبة من الله، ولكن أرفض أكون ضحية لمثل هؤلاء، وأنا ذاهب إلى ألمانيا في وقت قريب وأتمنى رؤية الشاب الذي نشر الفيديو".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق