معجبة تفاجئ وائل كفوري برسالة رومنسية خلال حفله في قطر
A-
A+

معجبة تفاجئ وائل كفوري برسالة رومنسية خلال حفله في قطر

2023-07-06 | 05:15
معجبة تفاجئ وائل كفوري برسالة رومنسية خلال حفله في قطر

احيا الفنان اللبناني وائل كفوري، حفلا غنائيا ضخما في قطر، التقى خلاله جمهوره القطري الذي كان بانتظار وائل بفارغ الصبر ليمضي معه ساعات مميزة مليئة بالحماس والاجواء الرائعة التي يخلقها وائل على المسرح.

وقدم وائل في الحفل اجمل اغنياته التي تنوعت بين القديمة والجديدة، وجمعت بين اللون الرومنسي والحماسي، فأشعل الاجواء بينما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وراح يردد كلمات اغنياته التي حفظها عن ظهر قلب، ضمن اجواء اكثر من رائعة استمتع بها كل من كان موجودا في الحفل الذي اقيم في قطر مول.
اللافت كانت الطريقة التي دخل فيها وائل كفوري الى المسرح، اذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو تظهر كيف اعتلى وائل المسرح والطريقة الغريبة والمبتكرة، اذ اطل على جمهوره بشكل مفاجئ ليعلو التصفيق في القاعة والهتافات التي تردد اسم وائل كفوري في اعلى صوت.
مقطع فيديو آخر تصدر الترند من حفل وائل كفوري، ويظهر رسالة رومنسية من احدى معجبات وائل كفوري التي فاجأته بمضمون الرسالة خلال تواجده على المسرح وتقديم احدى اغنياته، اذ كتبت باللغة الانكليزية بما معناه: "وائل، احبك كثيرا واحب كل اغنياتك"، الا ان وائل اكمل الغناء واشعل الاجواء اكثر فأكثر.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق