الأمير الحسين يستعيد ذكرى زواج والديه بلقطات مؤثرة
الأمير الحسين يستعيد ذكرى زواج والديه بلقطات مؤثرة
A-
A+

الأمير الحسين يستعيد ذكرى زواج والديه بلقطات مؤثرة

2023-06-10 | 06:14
الأمير الحسين يستعيد ذكرى زواج والديه بلقطات مؤثرة

وجه ولي العهد الأردني، الأمير الحسين، رسالة مؤثرة لـ والديه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد زواجهما الثلاثين، الذي يصادف العاشر من حزيران من كل عام.

وفي التفاصيل، نشر ولي العهد الذي تزوج حديثا من السعودية رجوة آل سيف، مقطع فيديو على حسابه عبر انستغرام، يتضمن لقطات ومشاهد من حفل زفاف والديه وأخرى من حفل زفافه، وكذلك حفل زفاف شقيقته الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية.
كذلك يتضمن الفيديو احتفال العائلة المالكة بتخرج شقيقته الأميرة سلمى في إحدى الجامعات الأمريكية، وكذلك شقيقه الأمير هاشم من مدرسة كينغز أكاديمي، بعد إنهائه مرحلة الثانوية العامة مطلع العام الحالي.
وأرفق الأمير الحسين مع الفيديو التعليق التالي: "والداي الحبيبان منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل".
وتابع ولي العهد، "اليوم أبارك لكما عيد زواجكما الثلاثين، وقد أصبحتما نموذجا لأسرتنا الصغيرة ولأسرتنا الأردنية الكبيرة في المحبة والعطاء".
واختتم الأمير الحسين رسالته بالقول: "أشكركما على كل ما بذلتماه من جهد في تنشئتنا، وكل ما قدمتماه لوطننا العزيز، وأهنئكما وأدعو الله أن يديمكما بالصحة والعافية والسعادة".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق