"لم يعجبني".. مسؤول تركي يتناول طعاما وحلوى ويرفض دفع الفاتورة!
"لم يعجبني".. مسؤول تركي يتناول طعاما وحلوى ويرفض دفع الفاتورة!
A-
A+

"لم يعجبني".. مسؤول تركي يتناول طعاما وحلوى ويرفض دفع الفاتورة!

2023-11-08 | 17:02
"لم يعجبني".. مسؤول تركي يتناول طعاما وحلوى ويرفض دفع الفاتورة!

أثار تصرف أقدم عليه حاكم منطقةٍ تركية الكثير من الجدل في البلاد، ما أرغم وزارة الداخلية التركية على التحرك اليوم الأربعاء بشأن واقعة حصلت شمال شرقي البلاد على البحر الأسود بعد الانتقادات التي واجهتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل رفض حاجي كريم ميرال، حاكم منطقة يوسفلي التابعة لولاية أرتوين، دفع فاتورة المطعم الذي تناول فيها وجبة الغداء مع طبق الحلوى بذريعة أن المنتجات الغذائية في المطعم لم تنل إعجابه، وفق ما أوردت وسائل إعلامٍ محلّية.

في حين وثقت كاميرات المراقبة تناول المسؤول التركي مع ضيوفه، الطعام والحلوى داخل المطعم وامتناعه عن دفع الحساب لاحقاً، ليقوم صاحب المطعم الذي يدعى فرهات كودات بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار سخطاً شعبياً في البلاد على نطاقٍ واسع.

كما اتهم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا حاكم منطقة يوسفلي باستغلال نفوذه ووظيفته خاصة أن صاحب المطعم طالبه بدفع الفاتورة لكنه امتنع عن ذلك بذريعة أن الوجبة التي تناولها مع الحلوى "لم تكن جيدة"، على حدّ تعبّيره.

وبحسب مقطع الفيديو الذي نشره صاحب المطعم، فقد كان المسؤول التركي رفقة شخصين آخرين عندما تناولوا جميعاً الطعام والحلوى وامتنعوا عن دفع الفاتورة في نهاية المطاف.

وطالب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بإقالته من منصبه، وهو ما استدعى وزارة الداخلية للتحرّك.

وأعلن حاكم ولاية أرتوين التي تتبع لها منطقة يوسفلي التي امتنع حاكمها عن دفع فاتورة المطعم أن وزارة الداخلية قامت بتعيين مفتّش وبدأت بالفعل تحقيقاً ضد حاكم المنطقة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق