هدية قيمة من وزير الخارجية والمغتربين الى ياسمينا زيتون
هدية قيمة من وزير الخارجية والمغتربين الى ياسمينا زيتون
A-
A+

هدية قيمة من وزير الخارجية والمغتربين الى ياسمينا زيتون

2024-03-20 | 10:51
هدية قيمة من وزير الخارجية والمغتربين الى ياسمينا زيتون

استقبل وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بوحبيب، وزير السياحة وليد نصار، ترافقه ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون التي احرزت لقب ملكة جمال آسيا واوقيانيا ولقب الوصيفة الاولى لملكة جمال العالم، حيث اهداها جواز سفر خاص لتسهيل تنقلاتها.

واعتبر الوزير بو حبيب، أن "زيتون كانت ديبلوماسية بامتياز في دفاعها عن لبنان خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم، وخصوصا أن لدينا قضية حق نسعى اليها".

وتوجه بوحبيب لياسمينا قائلا : "لانك سفيرتنا الى العالم ونفتخر بك، اردنا اعطاءك جواز السفر الخاص الصادر عن وزارة الخارجية لتسهيل عملك وتنقلاتك في الخارج"،  داعيا اياها الى "المشاركة في دورة تدريبية ديبلوماسية".

 
من جهته، اعتبر وزير السياحة أن "ياسمينا فرضت على المنظمين، ولجنة الحكم لملكة جمال العالم، معايير جديدة من خلال ثقافتها المميزة، واثبتت ان ملكة الجمال ليست فقط بمظهرها الخارجي لكن ايضا بثقافتها".  

بدورها، شكرت زيتون للوزير بو حبيب مبادرته، مؤكدة فخرها بأنها تمكنت من "ايصال صوت لبنان الى كل العالم واظهار صورته الجميلة"،  كما شكرت دعم وزارة السياحة لها.

Doc-P-1177104-638465369776790040.png
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق