علي الديك يرد على وصفه بـ "سفيرنا إلى العالمية": اسمي اكبر من اي لقب
A-
A+

علي الديك يرد على وصفه بـ "سفيرنا إلى العالمية": اسمي اكبر من اي لقب

2024-03-09 | 16:30
علي الديك يرد على وصفه بـ "سفيرنا إلى العالمية": اسمي اكبر من اي لقب

حل الفنان السوري علي الديك ضيفا على برنامج كتاب الشهرة في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع مع الإعلامي علي ياسين على شاشة الجديد.

تأثر علي على الهواء بسبب وفاة والده لتفاجئه بعد ذلك والدته بمداخلة مباشرة على الهواء، هي وابن شقيقه.

انفعل علي على الهواء بسبب قضية اللاجئين السوريين، كما ورد على أحد الفنانين الذي هاجمه هو وشقيقه في أحد اللقاءات التلفزيونية.

تحدث علي الديك عن ثروته والـ 4 ميلون دولار التي خسرها في المصارف اللبنانية بعد الأزمة، كما وكشف عن الأجر الخيالي الذي تقاضاه في برنامج غنيلي تغنيلك الذي قدمه هو وغريس الريس على شاشة الجديد، والتي فاجأته بسؤال محرج في ختام هذه الحلقة.

 كشف علي الديك عن سبب رفضه التعاون مع روتانا والتوقيع معهم، كما ورفض مقارنته بـ جورج وسوف و ميادة الحناوي، قائلاً: "قاعد لحالي براس الجبل" والطب النفسي أصبح موضة! ردّ علي على مقال اتهم صورته مع إحدى السيدات بـ "الفضيحة"، كما ورد على الشائعات التي أشارت إلى أن هناك خلاف بينه وبين شقيقه حسين الديك. تحدث علي عن علاقته بالدين، والاعتزال والحب في حياته بحوار طغى عليه عنصر التشوق، ليعلق في ختام هذه الحلقة على وصفه بـ "سفيرنا إلى العالمية" قائلا: اسمي اكبر من اي لقب.

 

تابعوا الحلقة للمزيد

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق