وفاة الفنان محمد رؤوف صاحب اغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"
وفاة الفنان محمد رؤوف صاحب اغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"
A-
A+

وفاة الفنان محمد رؤوف صاحب اغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"

2023-10-25 | 06:09
وفاة الفنان محمد رؤوف صاحب اغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"

توفي الفنان المصري محمد رؤوف ، صاحب أغنية "اللي تعبنا سنين في هواه" الشهيرة، المعروفة بصوت الفنان السوري الكبير جورج وسوف.

ونعى عاطف إمام، عضو نقابة المهن الموسيقية، الفنان المرحوم عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون... لقد فارقنا الفنان المطرب محمد رؤوف... ندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ونتقدم بخالص العزاء لكل محبيه ونسأل الله أن يمنح الصبر والسلوان لأسرته".

وكان رؤوف قد حقق شهرة واسعة خلال فترة الثمانينيات بعد إصدار أول ألبوم له "لا لا ما تحبش تاني" في عام 1982، قبل أن ينضم إلى "فرقة رضا" ويصبح مطربها الرئيسي في عام 1983.

يُذكر أن الراحل هو المغني الأصلي لأغنية "اللي تعبنا سنين في هواه" التي اكتسبت شهرة عامة عام 1977 عندما سمعها لأول مرة أثناء فترة خدمته العسكرية وأعجب بها. ومع ذلك، لم يتم تضمينها في ألبومه الأول. أثناء عمله على ألبوم "ست الحسن"، كان بحاجة إلى أغنية إضافية لإكمال المجموعة الغنائية، وهنا ذكرته زوجته بالأغنية وقام بإصدارها. وبعد ذلك، غنتها المطربة فاتن فريد قبل أن يتم تقديمها من قبل "أبو وديع".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق