محمد صلاح يثير الجدل في اول ظهور له داعما فلسطين
A-
A+
محمد صلاح يثير الجدل في اول ظهور له داعما فلسطين

بعد التزامه الصمت لمدة 12 يوما منذ بدء الاحداث في فلسطين، خرج لاعب كرة القدم المصري، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح عن صمته، وأطل على جمهوره ومتابعيه على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مقطع فيديو أعلن من خلاله دعمه للشعب الفلسطيني، ومطالبا بإدخال المساعدات الى فلسطين.

وفي التفاصيل، ظهر محمد صلاح في الفيديو متحدثا باللغة الإنكليزية، حيث قال بما معناه: "ليس من السهل دائما الحديث في مثل هذا التوقيت الصعب، حيث يوجد الكثير من العنف.. لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع.. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".
هذا وشدد محمد صلاح على صرورة أن تتوقف هذه الاحداث والسماح بوصول المساعدات الى فلسطين، اذ قال: "الأمر الواضح الآن هو أنه يجب السماح بوصول المساعدات الإنسانية إلى غزة على الفور.. الناس هناك في أوضاع مرعبة.. ما رأيناه في المستشفى كان مرعبا.. فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، فسكانها يمرون بأوضاع قاسية.. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".
من هنا، أشار محمد صلاح الى ان "سكان غزة يحتاجون إلى الغذاء والماء والدواء"، مناشدا جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من الأبرياء"، خاتما كلامه بالقول: "يجب أن تسود الإنسانية".
الفيديو لم يمر مرور الكرام بالنسبة للمتابعين، حيث انهالت التعليقات على الفيديو، اذ اعتبر البعض ان الفيديو تم تنفيذه بتقنية الذكاء الاصطناعي، خصوصا ان محمد صلاح لم يظهر وكأنه يتحدث بطريقة عفوية وطبيعية، اذ علق احد المتابعين قائلا: "على الاقل تحس ان المقطع فعلا حقيقي وغير مفبرك مش نفس مقطع محمد صلاح الي تحس انه معمول بالذكاء الاصطناعي او كانه مخطوف".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق