ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها.. هذا ما حصل معها
ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها.. هذا ما حصل معها
A-
A+

ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها.. هذا ما حصل معها

2023-08-11 | 03:55
ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها.. هذا ما حصل معها

أعلنت مغنية الراب ليل تاي، أنها على قيد الحياة وذلك بعد الإعلان عن وفاتها، مساء الأربعاء، مشيرة إلى أن حسابها عبر موقع "انستغرام" تعرض للاختراق، واستُخدم لنشر معلومات مضللة، وصادمة عنها وعن وفاة شقيقها.

 

وفي التفاصيل، أفاد موقع TMZ يوم الخميس في بيان من عائلة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه بما معناه على لسان الفتاة: "أنا وأخي بخير وعلى قيد الحياة، لكنني محطمة تمامًا وأعاني حقًا لأجد الكلمات المناسبة للقول. لقد كانت 24 ساعة مرعبة للغاية. طوال أمس، تعرضت لهجوم متواصل من المكالمات المؤلمة من أحبائي، وذلك أثناء محاولتي لحل هذه الفوضى".

وتابعت ليل تاي: "تم اختراق حسابي على موقع "انستغرام"، من قبل طرف ثالث، واستخدم لنشر معلومات مضللة وشائعات عني، لدرجة أنه حتى كتابة اسمي كان خاطئًا.. اسمي القانوني هو تاي تيان، وليس" كلير هوب" كما ادُّعي في بيان الوفاة الكاذب".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق