رفض الدعوى المرفوعة ضد ليدي غاغا بعد سرقة كلابها
رفض الدعوى المرفوعة ضد ليدي غاغا بعد سرقة كلابها
A-
A+

رفض الدعوى المرفوعة ضد ليدي غاغا بعد سرقة كلابها

2023-07-12 | 06:35
رفض الدعوى المرفوعة ضد ليدي غاغا بعد سرقة كلابها

قضت إحدى المحاكم الأميركية، بعدم إلزام النجمة ليدي غاغا، دفع مكافأة نصف المليون دولار، التي كانت خصصتها لمن يساعدها في استعادة كلابها التي سُرِقَت منها عام 2021.

وفي التفاصيل، كانت امرأة تدعى "جينيفر ماكبرايد" رفعت دعوى قضائية ضد ليدي غاغا لمطالبتها بقيمة المكافأة التي تقدر بـ 500 ألف دولار، كونها ساعدتها في استعادة كلبيها المفقودين، وذلك بعد أن خرجت غاغا في شهر شباط 2021 لتعلن عن تقديمها تلك المكافأة الكبيرة لمن يعيد كلبيها، كوجي وجوستاف (من فصيلة البلدوغ الفرنسي)، بعد سرقتهما تحت تهديد السلاح.
وبحسب معلومات حصل عليها موقع "تي إم زد"، فقد قررت المحكمة رفض تلك الدعوى المرفوعة ضد ليدي غاغا وعدم تحويلها للمحاكمة، اذ قال القاضي الذي كان يتولى النظر في الدعوى، إنهم لو وافقوا لـ جينفر ماكبرايد على الدعوى، فكانوا سيسمحون لها بالاستمرار في ادعائها، وبالتالي الاستفادة من تواطئها في واقعة سرقة الكلاب.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق