وفاء عامر تتعرض لحادث سير مروع وتنجو بأعجوبة
وفاء عامر تتعرض لحادث سير مروع وتنجو بأعجوبة
A-
A+

وفاء عامر تتعرض لحادث سير مروع وتنجو بأعجوبة

2023-06-01 | 06:54
وفاء عامر تتعرض لحادث سير مروع وتنجو بأعجوبة

كشفت الممثلة المصرية وفاء عامر، عن تعرضها لحادث سير مروع، الا أنها طمأنت متابعيها وجمهورها بأنها بخير، وقالت إنها "نجت بأعجوبة".

 وفي التفاصيل، كتبت وفاء في منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر فيسبوك: "الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، حادث ونجوت بأعجوبة أعتذر عن عدم الرد".
ولاحقا، نشرت الممثلة المصرية مجموعة صور على حسابها عبر إنستغرام، اظهرت الاضرار التي لحقت بسيارتها، واكتفت بالتعليق عليها بـ"الحمدلله رب العالمين".
من جهته، المنتج محمد فوزي، زوج النجمة وفاء عامر، أكد ان حالتها الصحية جيدة، مشيرًا إلى أنها لم تصب بأذى جراء الحادث، قائلا في تصريحات صحفية: "الحمدلله صحتها بخير ولم تصب ولكن الحادث الذي تعرضت له كان بسيارتها والسيارة هي التي تضررت ولكن نحمد الله أن وفاء بخير".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق