Untitled Document
Untitled Document
Untitled Document
المخدرات تفرض على سيتي التخلص من نصري
11:15
29 حزيران
  • 4,108
    مشاهدة
  • نصري وغوارديولا
    نصري وغوارديولا
خالف سمير نصري الدولي الفرنسي السابق لاعب مانشستر سيتي الانكليزي والمعار لإشبيلية الاسباني طوال الموسم المنقضي، قواعد المنشطات بعد الاشتباه في تناوله مادة منشطة وثبت ذلك في عينة أخذت له عند مشاركته مع إشبيلية بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. 
وكان نصري أحد أفراد السيتي بالصيف الماضي، ولكن طلب المدرب بيب غوارديولا الاستغناء عنه، لينتقل معارا لإشبيلية الذي رفض تمديد إعارته ما يجعل السيتي مضطرا للتخلص منه في ظل عدم قناعة مدربه بعودته.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن اختراق نصري لقواعد المنشطات، دون الإفصاح عن أي تفاصيل المادة أو المحتوى الذي يكون قد تناوله واخترق به قواعد المنشطات، والذي ثبت إيجابية العينة التي أخذت منه، وهل هو إفراز من جسده أم تناولها دون أن يعلم بضررها، خاصة وانه لاعب دولي سابق ويدرك خطورة تلك المواد.
وأضافت الصحيفة أن السيتي سيخسر في حال ثبوت اتهام تناوله للمنشطات، ثمن اللاعب المقدر بنحو 20 مليون يورو، بالإضافة لعقوبة مالية أخرى ربما توقع على النادي لأن اللاعب على ذمته.
يذكر أن نصري نشأ في صفوف مارسيليا وظهر مع الفريق الأول في 2004، وانتقل إلى أرسنال في صيف 2008 مقابل 16 مليون يورو، ومنه إلى السيتي في آب 2011 مقابل 27 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع السيتزنز حتى حزيران 2019.
وخلال الموسم المنقضي شارك نصري في 31 مباراة مع إشبيلية في مختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

الكلمات الدليلية