Untitled Document
Untitled Document
Untitled Document
بيل على رادار سان جرمان بحال انتقال مبابي إلى الملكي
14:08
29 حزيران
  • 2,920
    مشاهدة
  • غاريث بيل
    غاريث بيل
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة نادي باريس سان جرمان الفرنسي قد وضعت صوب أعينها انتداب المهاجم الويلزي غاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي سيفتتح رسمياً بنهاية شهر حزيران الجاري.
وأكدت الصحيفة الصادرة من مدريد، بأن "العملاق الباريسي" ربط بين انتدابه لـ "النفاثة الويلزية" ومستقبل المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم نادي موناكو الفرنسي، إذ ان انتقال الأخير إلى صفوف نادي ريال مدريد هذا الصيف سوف يُسهل من مهمة استقطاب غاريث بيل إلى حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، خاصة في حال قرر كريستيانو رونالدو البقاء مع ناديه الملكي، خاصة ان فرصة الجناح الويلزي في التواجد ضمن الثلاثي الهجومي تحت إشراف مدرب الفريق زين الدين زيدان ستكون ضئيلة، مما يجعل قرار الرحيل مطروحاً بقوة أمامه لضمان اللعب بانتظام.
وأوضح التقرير بأن مجيء مبابي إلى ريال مدريد سيكون مرهوناً برحيل أحد أضلاع الثلاثي الهجومي المعروف إعلامياً بإسم "BBC " سواء كريسيتانو رونالد أو غاريث بيل او كريم بن زيمة، وفي حال قررت إدارة "المرينغي" التمسك بالمهاجم البرتغالي أو الهداف الفرنسي، فإن باب المغادرة سيكون مفتوحًا أمام الجناح الويلزي .
أما في حال بقيت الأمور على حالها، فإن "العملاق الباريسي " سيحول وجهته للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو هداف نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لتدعيم خطه الأمامي بمهاجم من الطراز الرفيع يُشكل مع الأوروغوياني إدينسون كافاني ثنائياً هجوميًا قويًا، خاصة بعدما فشلت صفقة المهاجم الإسباني خيسي رودريغيز القادم من صفوف ريال مدريد في الصيف المنصرم.
وعلى الرغم من أن باريس سان جرمان يأمل أن يتعاقد مع مبابي ليستمر في اللعب بالدوري الفرنسي، إلا أن آماله قد تصطدم برغبة اللاعب نفسه الذي يريد الدفاع عن الألوان المدريدية، فضلاً عن كون نادي موناكو لن يسرحه سوى لمن يدفع أكثر، حيث تشير التقارير حتى الآن الى أن بطل الدوري الإسباني هو صاحب أفضل عرض مقدم للاعب، في ظل ترقب كبار أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لما ستؤول إليه هذه المفاوضات.
وبرأي الصحيفة، فإن اغويرو يدخل ضمن تفاصيل الخطة البديلة، التي يعكف عليها مسؤولو النادي الباريسي، في حال لم تثمر الخطة الأساسية المرتبطة بالنجم الويلزي عن أي نتيجة تذكر.
ويحاول القطريون، ملاك النادي الباريسي، استغلال العلاقة الفاترة التي تربط أغويرو بمدربه الإسباني بيب غوارديولا لخطفه من مانشستر سيتي " مع إغرائه براتب سنوي ضخم، مع إعطائه كافة الضمانات للمشاركة أساسياً في حسابات المدير الفني أوناي إيمري، في وقت أن استمرار مع ناديه الحالي لا يضمن له ذلك، خاصة في حال أقدم غوارديولا على انتداب مهاجم آخر.
 

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً