طرابلس يباشر اتصالاته لإستضافة العهد على أرضه
16:40
17 تشرين الثاني
  • 3,609
    مشاهدة
  • طرابلس يباشر اتصالاته لإستضافة العهد على أرضه
    طرابلس يباشر اتصالاته لإستضافة العهد على أرضه
علم موقع "الجديد سبورت" ان نادي طرابلس باشر اتصالاته مع الجهات المعنية في إطار مساعيه للتأكيد على سلامة رغبته في إقامة مباراته مع العهد ضمن ذهاب دوري ألفا اللبناني لكرة القدم على ارضه.
وفي هذا السياق، كتب مازن خالد، مدير نادي طرابلس على صفحته على "فايسبوك" ما يلي:
"بكل محبة وأخوة، لم ولن يتنازل نادي طرابلس عن حقه بأن يلعب مبارياته المحتسبة على ارضه جميعها على هذه الارض، ومن بينها استضافة نادي العهد الشقيق في المباراة المبرمجة ضمن مرحلة الذهاب.
في الماضي، فرضت الظروف قرارات معينة، لكن هذه الظروف قد زالت، ولذلك فنحن نتمنى على نادي العهد وعلى الاتحاد اللبناني اللذين نحترمهما أن يردوا لنا حقنا ...".
وأضاف مدير نادي طرابلس "أثبت نادي طرابلس دائما انه يحترم الضيف، وأقول لنادي العهد الشقيق إنكم ستأتون معززين مكرمين وتذهبون معززين ومكرمين اكثر، فأهل طرابلس هم أهل الكرم والمحبة، وأمامنا معا فرصة كبيرة وحقيقية لكسر حواجز قديمة لا علاقة لها باللعبة ولا تخدمها، وأنتم تعلمون ان اسس المنافسة العادلة لا تقوم على سفرنا ساعتين إلى المدينة الرياضية في مقابل أقل من 10 دقائق للفريق المنافس، ونحن نثق بأنكم تعلمون علم اليقين بان المدينة الرياضية ذهابا وإيابا ليس ملعبا محايدا".
وختم خالد بالقول "نتمنى على الاتحاد أن يكون البيت الحاضن للجميع وان يساوي بين ابنائه، ويعطي كل ذي حق حقه. ضعوا يدكم في يدنا كي نبرهن للجميع واقع ان طرابلس هي مدينة للحياة والفرح ... وكرة القدم".

الكلمات الدليلية