Untitled Document
Untitled Document
فوز السد وتعادل الريان
19:41
13 شباط
  • 281
    مشاهدة
  • من مباراة السد والوصل
    من مباراة السد والوصل
سجل بغداد بونجاح هدفين قرب النهاية ليقود السد القطري للفوز خارج أرضه 2-1 على الوصل الإماراتي في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
افتتح الوصل التسجيل عبر هدافه البرازيلي فابيو دي ليما من تسديدة رائعة في الدقيقة 26 وحافظ صاحب الضيافة على تقدمه حتى الدقيقة 79.
واخترق تشابي قائد برشلونة السابق دفاع الوصل بتمريرة ذكية وسط عدد كبير من اللاعبين تسلمها الجزائري بونجاح داخل المنطقة ليدرك التعادل قبل 11 دقيقة على النهاية.
وضغط السد على دفاع الوصل الذي ارتكب هفوة استغلها بونجاح ليسدد كرة متقنة من داخل منطقة الجزاء منتزعا الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.
وتقاسم السد صدارة المجموعة الثالثة مع بيروزي الإيراني الذي فاز 3-صفر على ضيفه ناساف من أوزبكستان.
وضمن المجموعة الرابعة تعادل الريان القطري مع الاستقلال الايراني 2 – 2 في مباراة شهدت اداء متناقضاً للاعب الريان روديغو تاباتا الذي سجل هدفاً وصنع آخر وسجل فيي مرمى فريقه بالخطأ.
فقد هز تاباتا شباك الريان بالخطأ في وقت مبكر عندما اصطدمت بقدمه كرة عرضية ليتقدم الاستقلال في الدقيقة السادسة، قبل ان يعادل النتيجة من ركلة حرة في الدقيقة 18.
وبعد عشر دقائق رد حمد الله الهدية لتاباتا ومرر له كرة على حدود منطقة الجزاء ليسجل قائد الريان هدف التقدم، لكن الاستقلال عادل النتيجة في الدقيقة 81 عبر علي قرباني. 


الكلمات الدليلية