Untitled Document
Untitled Document
الفوز الرابع توالياً لتورونتو
10:28
06 كانون الأول
  • 361
    مشاهدة
  • من المباراة
    من المباراة
حقق تورونتو رابتورز فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه فينيكس صنز 126-113 الثلاثاء ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
ورفع تورونتو، ثالث المنطقة الشرقية، رصيده إلى 15 فوزا مقابل 7 هزائم، وبات على بعد فوزين فقط من كليفلاند كافالييرز وصيف البطل الذي واصل الاثنين سلسلته وحقق فوزه الثاني عشر على التوالي والسابع عشر في البطولة (مقابل 7 هزائم أيضاً).
في المقابل، لقي فينيكس الخسارة السابعة عشرة مقابل 9 انتصارات، وهو يقبع في المركز الثالث عشر بعيداً جداً عن المراكز الثمانية الأولى المؤهلة إلى الأدوار النهائية (بلاي اوف).
وارتسمت علامات الفوز بالنسبة لتورونتو في الربعين الأول (36-23) والثالث (42-33) رغم تخلفه في الربعين الثاني 19-23 والأخير 29-34.
وشكل كايل لاوري (20 نقطة و6 متابعات و10 تمريرات حاسمة)، وديمار ديروزان (20 نقطة و7 متابعات و8 تمريرات) مفتاحي الفوز في صفوف تورونتو الذي اعتمد على الأداء الجماعي وسجل خمسة لاعبين آخرين 13 نقطة أو أكثر كان أبرزهم الاسباني من أصل كونغولي سيرج ايباكا (19 نقطة و6 متابعات).
وصرح ديروزان "أعتقد بأنه كان بالإمكان أن تكون الأمور أسهل. كل لاعب أخذ فرصته في لمس الكرة، وفي هذه الحال ليس من الضروري أن تقوم بعمل صعب، لكن هذا جعلنا نهدر بعض التسديدات. هذا امر سنبقى نتعلم منه".
وعلى الطرف الآخر، اعتمد فينيكس كذلك على الأسلوب الجماعي، وسجل ثمانية من لاعبيه 10 نقاط أو أكثر كان أبرزهم ديفين بوكر (19 نقطة و5 متابعات و8 تمريرات).
ومن سوء حظ فينيكس أن بوكر، صاحب 33 نقطة في سلة شيكاغو بولز و38 في سلة بوسطن سلتيكس و46 نقطة في سلة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في المباريات الثلاث السابقة، لم يستطع اكمال المباراة السادسة والأخيرة لفريقه خارج أرضه في هذه الرحلة.
وخرج بوكر من الربع الأخير لإصابته في الحالبين بعد مرور دقيقتين ونصف الدقيقة من الربع الأخير عندما حاول الارتقاء لامساك الكرة، وساعده زملاؤه على الخروج.

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً