سائق سيارات "بمواهب متعدّدة" في قبضة قوى الأمن
سائق سيارات "بمواهب متعدّدة" في قبضة قوى الأمن
A-
A+

سائق سيارات "بمواهب متعدّدة" في قبضة قوى الأمن

2017-06-22 | 11:05
views
مشاهدات عالية
سائق سيارات "بمواهب متعدّدة" في قبضة قوى الأمن
سائق سيارات "بمواهب متعدّدة" في قبضة قوى الأمن
صـــــــــدر عـــن المـــــديـــــريــــــة الـــــعـــــامــــــة لـــــقـــــــوى الأمـن الداخلــــــي ــــــ شــــعـــــبـة الــــعـــلاقــــــات العامــــــة البـــــلاغ التــــالـي:
بنتيجة المتابعة المكثفة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في ملاحقة وتوقيف افراد عصابات سرقة السيارات. تمكنت هذه الشعبة من تحديد السيارة المستخدمة في اعمال السرقة التي حصلت في الفترة الأخيرة ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان وهي هوندا نوع "CRV" لون كحلي.                                                                     
بتاريخ 19/6/2017، وفي اطار متابعة السيارة المذكورة، تم رصدها من قبل احدى دوريات الشعبة في منطقة الشوف متجهة من بلدة معاصر بيت الدين باتجاه البقاع.
ولدى محاولة توقيفها لم يمتثل سائقها، فعملت الدورية على مطاردتها وقام عناصرها باطلاق النار على عجلاتها، فأقدم الاخير على رمي نفسه منها، وفرّ باتجاه الاحراج المحيطة بمحمية ارز الشوف، وضبطت السيارة.        على الفور، حضرت قوة كبيرة من شعبة المعلومات الى هذه المنطقة، وقامت بتطويقها، وجرت عملية بحث ومسح شامل لها استمرت ساعات عديدة حتى الصباح، اسفرت عن توقيف سائق السيارة في كفريا/البقاع ويدعى:     م . ق (مواليد 1994، لبناني)                                                       
وقد تبيّن ان السيارة المضبوطة مسروقة وتحمل لوحة مزورة.                    
بنتيجة التحقيق معه، اعترف بأنه يعمل مع عصابات سرقة السيارات، ويقوم بتأمين اللوازم اللوجستية من أجهزة خليوية وخطوط هاتفية وبنقل سيارات مستأجرة لها، لاستخدامها خلال تنفيذ هذه العمليات. كما اعترف بالاشتراك معهم في تنفيذ عملية سرقة سيارتين نوع هيونداي توكسن فجر 19/6/2017، مضيفا ان السيارة التي كان على متنها تستخدم في عمليات السرقة.     
اودع الموقوف مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معه، بناء على اشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي افراد العصابات المذكورة.     
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق