كيم يفرض حظرا على الترفيه!
كيم يفرض حظرا على الترفيه!
A-
A+

كيم يفرض حظرا على الترفيه!

2017-11-21 | 09:40
كيم يفرض حظرا على الترفيه!


أعلنت وكالة المخابرات الوطنية في كوريا الجنوبية أن سلطات جارتها الشمالية فرضت حظرا على أي تجمعات تهدف إلى الغناء وتناول المشروبات الروحية وغير ذلك من أنواع الترفيه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير أصدرته،  أن هذه الخطوة اتخذت بعد أشهر من إلغاء مهرجان البيرة في بيونغ يانغ على خلفية تقارير إعلامية بوقوع حالة جفاف في بعض مناطق البلاد.

وأكدت المخابرات الكورية الجنوبية أن بيونغ يانغ تعزز في الوقت ذاته سيطرتها على المعلومات الخارجية، محذرة من أن القرارات الأخيرة ستسفر عن تفاقم الوضع المعيشي الصعب أصلا للمواطنين في كوريا الشمالية.

واعتبرت "ديلي ميل" هذه الإجراءات محاولة لاحتواء تداعيات العقوبات التي فرضها مجلس الأمن الدولي على بيونغ يانغ بسبب إصرارها على إجراء تجارب نووية وباليستية.

في غضون ذلك، أضافت المخابرات الكورية الجنوبية أن بيونغ يانغ اتخذت أيضا قرارات عقابية بحق عدد من كبار المسؤولين العسكريين، وذلك بعد تفقد المكتب السياسي العام للجيش الكوري الشمالي، وهو هيئة مسؤولة عن ضمان ولاء العسكريين لنهج الحزب الحاكم.

وطال هذا الإجراء، حسب المعطيات الواردة، زعيم المكتب هوانغ بيونغ سو ونائبه كيم فون هونغ، دون الكشف عن نوع عقوبتهما، ومن المرجح أن ذلك الإجراء نتيجة للصراع من أجل النفوذ بين المقربين من الزعيم كيم جونغ أون.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق