لاعب عربي في كأس العالم ينشر صورة ثم يعتذر
لاعب عربي في كأس العالم ينشر صورة ثم يعتذر
A-
A+

لاعب عربي في كأس العالم ينشر صورة ثم يعتذر

2018-06-17 | 04:11
لاعب عربي في كأس العالم ينشر صورة ثم يعتذر
لاعب عربي في كأس العالم ينشر صورة ثم يعتذر
 
 
نشر لاعب كرة قدم عربي الأصل، يشارك حالياً في كأس العالم في روسيا، صورة له عبر حسابه على Instagram ظهر فيها شاهراً بهما مسدسين على طريقة رجال المافيا.
 
يوهان بن علوان، المولود لأب تونسي في فرنسا قبل 31 سنة، ونجم دفاع بنادي Leicester City الإنكليزي، هو تونسي حاصل على الجنسية الفرنسية بالولادة، بحسب "العربية.نت"، وحالياً هو مدافع في المنتخب التونسي المقرر أن يخوض هذا الاثنين مباراة ضد منتخب إنكلترا في مدينة Volgograd.
 
إلا أن صورته المنتشرة، خطفت الأضواء وأثارت جدلا، لذلك اعتذر اللاعب فيما بعد عن نشرها بحسابه وقام بمسحها.
 
وكان الناشط بالدفاع عن ضحايا أعمال العنف في بريطانيا هاري فليتشر، أصدر بياناً بشأنها، ملخصه "أن نجوم كأس العالم بكرة القدم هم نماذج، وظهورهم بأسلحة هو عمل غير مسؤول، ويبعث برسالة خاطئة لصغار السن" وفق تعبيره.
 
الأمر الذي دفع بن علوان الى التوضيح أن الصورة ليست له وهي من صور لقاتل محترف، شبيه بالشهير "العميل 47" في بعض ألعاب الفيديو، وأن أحد مشجعيه عدّلها عبر الفوتوشوب ليضع رأس اللاعب مكان رأس الشخصية الأساسية، مؤكدا أنه لم يقصد منها الترويج للعنف.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق