تحوّل الى نجم السيلفي مع "هواوي nova 3i" المدعوم بالذكاء الإصطناعي
تحوّل الى نجم السيلفي مع "هواوي nova 3i" المدعوم بالذكاء الإصطناعي
A-
A+

تحوّل الى نجم السيلفي مع "هواوي nova 3i" المدعوم بالذكاء الإصطناعي

2018-08-14 | 09:19
تحوّل الى نجم السيلفي مع "هواوي nova 3i" المدعوم بالذكاء الإصطناعي
تحوّل الى نجم السيلفي مع "هواوي nova 3i" المدعوم بالذكاء الإصطناعي
تخيّل لو كان لديك هاتفاً ذكياً بكاميرا أمامية خارقة تستطيع التعرّف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة والعمل على كل هذه التفاصيل من أجل تقديم صور سيلفي مثالية حتى عند التقاطها في ظروف الإضاءة المنخفضة أو بوجود إضاءة قوية في الخلفية. تخيّل لو كان لديك هاتفاً مع معالج ذكيّ يسهّل حياتك اليومية كما ويضيف جانباً من المرح من خلال أداء فائق للألعاب الإلكترونية، ماذا لو قدّم لك أيضاً ايموجي ثلاثية الأبعاد على شاشة عرض كاملة...
 
الخيال أصبح حقيقة مع "هواوي nova 3i"، الجهاز الجديد الذي يحوّلك الى سيلفي سوبر ستار مع مزايا الذكاء الإصطناعي التي تجتمع فيه لتقدّم تجربة متكاملة من الذكاء والجمال والمرح. وها هي أبرز 6 أسباب تجعلك ترغب بشرائه دون منازع:
 
1- الكاميرا الأمامية المزدوجة فهي تقدّم مجموعة من العوامل الذكيّة التي تضاف الى العدستين الأماميتين بدقّة 24 و 2 ميغابكسل لتجعل منك سيلفي سوبر ستار. ويقوم هذا الهاتف الذكي تلقائياً بضبط مستويات الحدة والألوان للحصول على صورة عالية الدقة والوضوح بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط. تنفرد العدسة الأساسية في هاتف "HUAWEI nova 3i" بالتقاط بيانات الصورة، في حين تعمل العدسة الثانوية على رصد بيانات عمق مشهد ومنطقة التصوير. وبفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي، يمكنك التمييز بين الناس، أو يمكنك تطبيق خواص تعزيز الجمال الطبيعي على الأشخاص الموجودين في منطقة التصوير فقط، أنت تختار منطقة التركيز التي تريدها والهاتف يتجاوب بإتقان.
 
2- يتمتع هاتف "HUAWEI nova 3i" بكاميرتين خلفيتين؛ الأولى بدقة 16 ميغابكسل؛ والثانية بدقة 2 ميغابكسل، لتحتفظ ببيانات عمق المشهد وتقدّم لك أفضل تأثيرات ’البوكيه‘ الاحترافية، لتكون صورك السيلفي دقيقة وأكثر طبيعية. ومع ميزة التعرّف الذكي والتكيف مع 500 مشهد ضمن 22 فئة عامة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي نجح نظام التشغيل المعزّز بالذكاء الاصطناعي ضمن هاتف "HUAWEI nova 3i" في دراسة أكثر من 100 مليون صورة. فيقوم هاتفك الذكي تلقائياً بالتعرّف على مشاهد التصوير وضبطها وتعديلها وفقاً لذلك.
 
ومع ذلك، بإمكانك أن تحفظ بعدد كبير من الصور ولا سيّما أن تحافظ على بطاريتك، بما أنّ هاتف "HUAWEI nova 3i" يتمتّع بذاكرة RAM بسعة 4 جيغابايت والذاكرة الداخليّة بسعة 128 جيغابايت، وبطارية بحجم 3340 mAh.
 
3- يتيح هاتف nova 3i لك تجربة استثنائية عن طريق الدمج المثالي بين أحدث التجهيزات والبرامج والخواص. فبالإضافة إلى واجهة المستخدم الحديثة EMUI 8.2، يشتمل الهاتف على معالج ’كيرين 710‘ رباعية النوى من هواوي، والذي يمثل أول منظومة معالجة من نوع SoC تطوّرها هواوي وفق عملية تصنيع بدقة 12 نانو متر، وذلك خصيصاً لسلسلة هواتف nova. الهاتف المثالي لنشاطاتك اليوميّة.
 
4- اذا كنت من محبّي ممارسة الألعاب الإلكترونية، يقدّم هاتف "هواوي nova 3i" تقنية GPU Turbo وهي تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب الجديدة، ميزة برمجية تكنولوجية تم تصميمها من الصفر، من شأنها أن تحسن قدرة هاتفك على معالجة الرسوميات المتعلّقة بالألعاب. وهي قادرة على إعطائك أداء سريع ومميّز من خلال الاستفادة المثلى من استخدام البرمجيات وموارد الأجهزة.
 
أمّا شاشة العرض الكاملة التي يوفّرها لك هذا الجهاز بقياس 6.3 إنش، فهي مثاليّة تدعم ميزة الوضوح الكامل 2340x1080، مع مساحة عرض بنسبة تبلغ 19.5:9، مما يجعلها تغطي 85% من التدرج اللوني لهيكل الهاتف. فتحصل على أفضل تجارب ألعاب ومشاهدة يقدّمها هاتف سريع ومميّز كهاتف "هواوي nova 3i".
 
5- لإضافة قسط من المرح والمتعة، يمكنك استخدام حزمة من تأثيرات Qmoji الخاصة في هاتف "HUAWEI nova 3i" المدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي، التي ترصد وتسجّل تعبيرات وجهك مع تقنيّة ثلاثية الأبعاد بصيغ GIF أو بتنسيق الفيديو. تسمح لك أن تختار بين مجموعة متنوعة وتلتقط صور مضحكة تشاركها مع أصدقائك على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
 
يُعتبر هاتف "HUAWEI nova 3i" الجهاز المثاليّ والمفضل لك؛ فهو يتمتّع بأفضل المزايا والمقوّمات التي تثري أنماط الاستخدام المدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي. إنّه ودون منازع، الهاتف الذكي المفضل لعشاق الموضة والذوق الرفيع. ومع فترة الطلب المسبق التي تنتهي في 12 آب، يستفيد الشاري من هدايا مميزّة ضمن كميّة محدودة.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق