طرقات ستُقفل وأخرى ستزدحم في الأيام المقبلة.. تعرّف إليها

2016-07-30 | 07:46
views
مشاهدات عالية
طرقات ستُقفل وأخرى ستزدحم في الأيام المقبلة.. تعرّف إليها
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة عن إجراء تحويلات لأسباب فنية على الطريق الممتد من جسر الباشا وصولا إلى شركة ألفا، اعتبارا من الساعة 6.00 من صباح يوم الأربعاء 27/7/2016 ولمدة خمسة عشر يوماً، وذلك بسبب قيام إحدى الشركات المتعهدة بأعمال حفريات بهدف تمديد قساطل لمياه الشفة على الطريق.
 
وسيتم إجراء تحويلات وفقا لما يلي:
 
- منع المرور ابتداء من مفرق جسر الباشا وصولا إلى جسر الصحة، نزولا على المسلك الشمالي وتحويل السير صعودا في اتجاه مستديرة الصياد. 
- منع المرور ابتداء من الطريق المؤدي من جسر الباشا في اتجاه مطعم الباشا (خلف السبينيس) وتحويل السير في اتجاه إشارة جسر الباشا / الصياد. 
- منع المرور ابتداء من التحويلة عند أوتوستراد الرئيس الهراوي للسير المتجه نحو جسر الباشا، وتحويل السير صعودا في اتجاه السيتي سنتر / الصياد. 
 
وطلبت من المواطنين أخذ العلم والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وارشاداتهم وبعلامات السير الموضوعة في المكان، تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق