سحور رمضاني يجمع الحريري وجعجع

2016-06-30 | 05:42
views
مشاهدات عالية
سحور رمضاني يجمع الحريري وجعجع
جمع سحور رمضاني في بيت الوسط رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع بالرئيس سعد الحريري بحضور رئيس جهاز الإعلام والتواصل في "القوات اللبنانية" ملحم الرياشي ومستشار الحريري النائب السابق  غطاس خوري.
وقد دام اللقاء أكثر من ثلاث ساعات، تخلله جولة شاملة على أوضاع لبنان والمنطقة وبحث في آخر المستجدات على الساحة اللبنانية.
وفي السياق جرى التطرق خلال السحور الى موضوع الهجوم الارهابي على بلدة القاع وجرت إدانته بشدة  والتأكيد على الوقوف خلف الجيش والاجهزة الامنية لمحاربة الارهاب وحماية الوطن ورفض مبدأ الامن الذاتي على ان يقتصر دور الاهالي مساعدة ومؤازرة القوى الامنية.
كما بحث الطرفان مسألة انهاء الفراغ الرئاسي والتأكيد على انهما مستعدان للنزول الى المجلس وانتخاب رئيس وتأمين النصاب وفي هذا الاطار فُتح المجال للمزيد من التشاور مع كل القوى السياسية.
وجرى ايضاً تاكيد قانون الانتخاب المقدم من قبل الطرفين مع الحزب الاشتراكي والتشاور مع الفوى الاخرى بغية الاتفاق على قانون جديد، والاتفاق على اعادة تفعيل التنسيق في القضايا كافة بما فيها الانتخابات الطالبية  والنقابية.
 
سحور رمضاني يجمع الحريري وجعجع
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق