الحريري: لن نألو جهدا لدعم الجيش وقوى الأمن

2016-12-29 | 16:07
الحريري: لن نألو جهدا لدعم الجيش وقوى الأمن
أثنى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري على دور الجيش والقوى الامنية في الحفاظ على الامن والاستقرار في البلاد وعلى الجهود المبذولة لمكافحة آفة الإرهاب وقال "إن الحكومة لن تألو جهدا في سبيل توفير كل مقومات الدعم للجيش والقوى الامنية لتتمكن من الاستمرار في القيام بمهماتها في الحفاظ على امن الوطن والمواطن".
 
كلام الرئيس الحريري جاء خلال استقباله مساء اليوم في السراي الحكومي على التوالي وزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جان قهوجي وأعضاء المجلس العسكري ومن ثم وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص وأعضاء مجلس القيادة ثم المشنوق والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وأعضاء مجلس القيادة، ثم المدير العام لأمن الدولة اللواء جورج قرعة على رأس وفد من ضباط المديرية قدموا له التهاني لنيل الحكومة الثقة وحلول العام الجديد.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق