فرق طوارئ طوال فترة هطول الأمطار!

2016-11-29 | 11:59
فرق طوارئ طوال فترة هطول الأمطار!

 عقد وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر في مكتبه في الوزارة اجتماعا عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم، مع المسؤولين المعنيين في الادارة ومتعهدي تنظيف مجاري مياه الامطار وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على كل التحضيرات . 

وفي هذا السياق اعطى زعيتر التوجيهات "بتكثيف العمل في المناطق التي هي بحاجة الى متابعة متواصلة. 

علما أن أعمال تنظيف المجاري التي انطلقت في شهر أيلول لم تتوقف وبالتالي فإن مجاري الطرقات الدولية من بيروت الى الشمال والجنوب اضافة الى طريق ضهر البيدر حتى الحدود السورية كما تم اضافة خط جديد من الزهراني الى النبطية اصبحت جاهزة، مشيرا الى ان "المشكلة لا تكمن بعمل الوزارة بل بقدرة المجاري على الاستيعاب، وبكمية النفايات الضخمة التي تحملها مياه الامطار الى مداخل المجاري. وهنا يأتي دور البلديات التي عليها واجب منع رمي القمامة ومنع المعامل والمصانع والمخالفات من بعض مشاريع المباني بطريقة عشوائية".
واكد زعيتر "ضرورة ان يكون هناك تعاون وتنسيق بين أجهزة الادارة والمتعهدين المسؤولين عن الاشغال لتكون الاعمال على مستوى عال لتحقيق الاهداف المرجوة".
وكشف أن "فرق طوارئ وزارة الأشغال ستكون منتشرة طوال فترة هطول الامطار خاصة في المناطق التي تشهد فيضانات سنويا مثل: منطقة الضبية، نهر الكلب، محطة الرحاب، الشويفات، ومنطقة السلطان ابراهيم، وغيرها". مع جهوزية اعمال جرف الثلوج والاليات المتوافرة. 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق