تعرفوا على قرية حزب الله في هضبة الجولان!

2017-05-29 | 15:22
views
مشاهدات عالية
تعرفوا على قرية حزب الله في هضبة الجولان!
نشر موقع "والاه" العبري، تقريراً حول المنشأة التدريبية التي يعتزم جيش العدو بناءها لكي تحاكي قرية شبيهة بقرى الجنوب اللبناني إستعداداً للحرب المقبلة، وذلك تحت عنوان "قرية حزب الله في هضبة الجولان".
 
وبحسب تقرير الموقع العبري، الذي ترجمه موقع "العهد"،  فقد أعلن جيش العدو الإسرائيلي عن "إقامة منشأة "سنير"، وهي قاعدة منطقة مبنية للتدريبات البرية في الجولان. "مضيفاً أن "المنشأة الجديدة، التي وُضع حجر أساسها اليوم، مشابهة لمركز التدريبات البرية في قاعدة "تساليم"، في جنوب الكيان، غير أنها ستكون أكبر وأكثر تطوراً وحداثة."
وأضاف الموقع أنه "بدءًا من العام المقبل ستبدأ كتائب المدرعات والهندسة والمدفعية بالتدرب فيها وكجزء من المشروع، سيتم إنشاء ثلاثة مراكز ضخمة، الأول مركز محاكاة لسلاح المشاة، والثاني مركز للتدريب على السوق للآليات المدرعة "بوما" والنمير والنميرا، والثالث مركز محاكاة عدو يتألف من 20 حاوية "حمراء" وعتاد يحاكي عناصر حماس وحزب الله."
 
ولفت موقع الجيش الإسرائيلي الى أن "المنشأة ستحاكي قرية لبنانية كبيرة تتضمن مقرات قيادة لحزب الله وأماكن سكنية ومساجد وأبنية شعبية"، مشيراً الى أن "هدف هذه المنشأة هو إعداد المقاتلين بشكل أفضل للمعركة المقبلة مع حزب الله."‎
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق