المشنوق للأهالي: إذا تهاونتم ستسلّمون بيروت لمن اعتدى عليكم في 7 أيّار

2018-03-29 | 12:56
المشنوق للأهالي: إذا تهاونتم ستسلّمون بيروت لمن اعتدى عليكم في 7 أيّار
قال وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق إنّ "هناك مشروعين في لبنان والمنطقة، وعلى البيارتة أن يختاروا في الانتخابات النيابية أيّ مشروع يريدون، فإمّا يسلّمون بيروت للمشروع الإيراني، أو يحافظون على عروبتها".
 
وخلال لقاء انتخابي، شدّد المشنوق على أنّ "أهل بيروت عليهم أن يعرفوا أنهم إذا تهاونوا في المشاركة بالانتخابات بكثافة في 6 أيّار 2018، فإنّهم سيسلّمون بيروت لمن اعتدوا عليهم في 7 أيّار 2008".
 
وفي لقاء آخر، قال المشنوق إن "هناك مشكلة اقتصادية كبيرة في البلد ولا يوجد دولة يمكن لها أن تستوعب كلّ العاطلين عن العمل في مؤسساتها، لكن نعوّل على الأموال التي ستأتي من مؤتمرات الدعم الدولية للبنان، كي تأتي باستثمارات تكبّر الاقتصاد وتخلق فرص عمل جديدة".
 
وجدّد التأكيد أنّ "المشكلة لا تتعلّق ببيروت وحدها بل هي أزمة تعمّ كلّ لبنان وكلّ المناطق والمذاهب، والمؤتمرات الدولية هي إعادة إعلان للثقة بالدولة اللبنانية".
 
المشنوق للأهالي: إذا تهاونتم ستسلّمون بيروت لمن اعتدى عليكم في 7 أيّار
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق