توقيف تاجر ومروجي مخدرات ضمن محافظتي بيروت جبل لبنان

2016-03-29 | 11:05
توقيف تاجر ومروجي مخدرات ضمن محافظتي بيروت جبل لبنان
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:
 
"توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بتجارة وترويج المخدرات ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان.
 
بنتيجة المتابعة الحثيثة والرصد الدقيق، تمكنت الشعبة المذكورة بتاريخ اليوم 29/03/2016 من توقيفه في محلة ادونيس، ويدعى:- ع. ز. (مواليد عام 1995، لبناني)وبرفقته كل من : م. أ. (مواليد عام 1986)، ور. ك. (مواليد عام 1997) (لبنانيون)، ع. خ. (مواليد عام 1998)، وذلك على متن سيارتين الاولى نوع هيونداي "I10" رمادية والثانية نوع "ب.أم" لون جردوني، وتبين ان (ع. ز.) مطلوب للقضاء بموجب بلاغي بحث وتحر بجرم مخدرات وضبط معه مسدس نوع غلوك مع ممشطين، ومع (ع. خ.) و(ر. ك.) مسدسين نوع هريستال مع 3 مماشط، كما ضبط داخل سيارة الهيونداي حوالي الكيلوغرام من المخدرات مقسمة كالتالي: 
 
 
289 غ من مادة الكوكايين مقسمة الى 115 ظرفا، 204 غ من مادة الماريغوانا مقسمة الى 64 ظرفا، 137 غ من السيلفيا مقسمة الى 39 ظرفا ، 89 غ من مادة الكوكايين الباز مقسمة الى 68 ظرفا، 164 غ من مادة حشيشة الكيف مقسمة الى 4 مظاريف، واكياس باحجام مختلفة مع "ستيكرز" لون فضي وذهبي تستعمل كشعار عائد للمخدرات، إضافة الى 5 هواتف خليوية و108 طلقات نارية عيار 9 ملم عائدة للمسدسات والمماشط المضبوطة. 
 
سلم الموقوفون إلى القطعة المعنية للتوسع في التحقيق معهم، بناء على إشارة القضاء المختص.
توقيف تاجر ومروجي مخدرات ضمن محافظتي بيروت جبل لبنان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق