اللواء ابراهيم: آن الاوان لنبني دولة الحق

2017-01-29 | 06:31
اللواء ابراهيم: آن الاوان لنبني دولة الحق
قال المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم "آن الاوان لنبني دولة الحق التي يجب أن يستظلّها الانسان في لبنان ليعيش حياة كريمة بعيدة من ذلّ السؤال والوساطة والمحسوبيات والانتظار على الابواب ليحصل على حقوق بديهية يجب ألا تكون منّة من أحد."
 
واعتبر أن مثل هذه الدولة لا تقوم من جانب واحد انما بتعاون ابنائها وتفاعل المسؤولين معهم لان مسؤوليتهم هي ان يرعوا شعبهم بالعدل والحكمة والمساواة.
 
جاء ذلك في خلال حفل عشاء تكريمي أقامه متروبوليت صور للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص على شرفه في استراحة صور السياحية، في حضور النواب: ايوب حميد، علي خريس وعبد المجيد صالح، راعي ابرشية صور ومرجعيون للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله، ممثل المطران الياس كفوري الاب نقولا باسيل، ممثل مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال الشيخ عصام كساب، نائب حاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين، المدير العام للريجي ناصيف سقلاوي، قائمقام صور محمد جفال، رئيس اتحاد بلديات صور عبدالمحسن الحسيني، قائد سرية درك صور العقيد الركن عبدو خليل، المدير الاقليمي للأمن العام في صور الكابتن محمد عنيسي، ضباط من قوات الطوارئ الدولية، مسؤول حركة "امل" في اقليم جبل عامل علي اسماعيل على راس وفد من قيادة الاقليم، رئيس بلدية صور حسن دبوق وحشد من فاعليات مدينة صور وشخصيات دينية، اجتماعية، رؤساء مجالس بلدية واختيارية.
اللواء ابراهيم: آن الاوان لنبني دولة الحق
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق