نصّاب ومحتال ومزوّر... إذا وقعتم ضحيّته توجّهوا الى بعبدا!

2018-02-28 | 14:52
نصّاب ومحتال ومزوّر... إذا وقعتم ضحيّته توجّهوا الى بعبدا!
أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتّوجيه والعلاقات العامّة أن المديريّة تمكّنت، بعد عمليات رصد وتعقب، من توقيف المواطن اللبناني المدعو وائل ترنيني في محلة برج البراجنة "أحد أبرز المتورطين في عمليات نصب واحتيال وتزوير"، بحسب بيان نقلته "الوكالة الوطنية للإعلام".
 
خلال التحقيق، اعترف الموقوف بقيامه بعشرات عمليات النصب والإحتيال وتزوير شيكات وحسابات مصرفية. وتبيّن أنّه يتجوّل مستخدمًا عدة بطاقات مزوّرة، وفي حقه 18 مذكرة توقيف وبلاغات خلاصات أحكام بجرائم تزوير ونصب واحتيال.
 
وبناء لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، عمّمت المديرية صورة الموقوف وطلبت من المواطنين الذين وقعوا ضحيّته، التّوجّه إلى مكتب بعبدا التابع لمديرية جبل لبنان الإقليمية للإدلاء بإفاداتهم تمهيدًا لإتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللاّزمة في حقّه.
 
 
نصّاب ومحتال ومزوّر... إذا وقعتم ضحيّته توجّهوا الى بعبدا!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق