قائد الجيش ينوّه بالعمليات النوعية في عرسال

2017-05-27 | 09:33
قائد الجيش ينوّه بالعمليات النوعية في عرسال
تفقّد قائد الجيش العماد جوزيف عون قبل ظهر اليوم مقرّ الفوج المجوقل في غوسطا، حيث جال في مراكزه واطلع على أوضاعه ونشاطاته التدريبية، ثمّ اجتمع بالضباط والعسكريين وزوّدهم التوجيهات اللازمة. وقد أثنى العماد عون على مسيرة الفوج والإنجازات القتالية المميّزة التي حقّقها في أكثر من محطّة، خصوصاً في مواجهة الإرهاب، داعياً العسكريين إلى مزيدٍ من الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهمّات المرتقبة بروح الشجاعة والالتزام المعهودة فيهم. وأضاف قائد الجيش منوّهاً بالعمليات النوعية الاستباقية التي نفّذتها مديرية المخابرات خلال الأيام الماضية في منطقة عرسال، مشيراً إلى أن توقيف الإرهابيين المسؤولين عن تفجيرات بلدة رأس بعلبك بالسرعة القصوى، قد حال دون استمرارهم في تنفيذ مخطّطاتهم الإجرامية، وجنّب وقوع الكثير من الضحايا في صفوف المواطنين. وفي هذا الإطار، أكّد القدرة الاستخباراتية والاستعلامية للجيش على اجتثاث الخلايا الإرهابية من مخابئها أينما وجدت، وهذه القدرة تسير جنباً إلى جنب مع مواصلة الوحدات الميدانية مهاجمة مواقع التنظيمات الإرهابية على الحدود الشرقية، وتضييق الخناق عليها وصولاً إلى دحرها بصورة نهائية. وختم العماد عون مطمئناً إلى أنّ استقرار البلاد هو في حمى الجيش، الذي لن يسمح بالعبث به تحت أيّ ظرفٍ من الظروف. 
 بعد ذلك، تفقّد قائد الجيش العسكريين الجرحى من جرّاء حادث التفجير الذي تعرّضوا له يوم أمس في منطقة البقاع، حيث اطلع على أوضاعهم الصحيّة، وتمنّى لهم الشفاء العاجل.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق