عشيرة آل علوه تردّ على خبر تخطيط أحد أبنائها لعملية ضد مفرزة الضاحية

2017-06-26 | 16:40
عشيرة آل علوه تردّ على خبر تخطيط أحد أبنائها لعملية ضد مفرزة الضاحية
نشرت صفحة "وينيه الدولة" وثيقةً أمنية قالت إنّها صادرة عن المديريةِ العامة لقوى الأمن، وفيها معلومات تُيد بقيام مجهولين من آل علوه بالتخطيط لتنفيذِ عمليةٍ ثأرية ضِدَ عناصرِ مفرزة الضاحية، وقد نَقل موقع "الجديد" الخبرَ كما هو.
 
استغربت عشيرة آل علوه أن تقوم "الجديد" بنشر خبر نقلاً عن "صفحة فايسبوكية غير موثوقة"، وذلك بعدما نقل الموقع عن صفحة "وينيه الدولة" نشر وثيقةً أمنية من قالت الأخيرة إنّها صادرة عن المديريةِ العامة لقوى الأمن، وفيها معلومات تُيد بقيام مجهولين من آل علوه بالتخطيط لتنفيذِ عمليةٍ ثأرية ضِدَ عناصرِ مفرزة الضاحية.
 
وقال بيان العشيرة "إن الوثيقة يتناقض عنوانها وهو 'سلب سيارة' عن مضمونها ما يؤكد أكثر على كونها مزورة". واستنكرت العائلة أن ينسب لها قرارٌ بالثأر من القوى الأمنية لمقتل الشاب هيثم حسين علوه، وبتحريض من أحد أبنائها "المعروف بدوره الاصلاحي في مسائل كهذه والذي لا تربطه بالمقتول أي صلة قرابة أو صداقة مباشرة".
 
وتابعت العشيرة في بيانها معتبرة أن "هذا الأمر لم يسبق حصوله في مواقف مشابهة بين القوى الأمنية وعشيرة آل علوه التي لا طالما سلمت البت في هذه الأمور للقضاء اللبناني".
 
واعتبرت أن "هذا الخبر المزور والذي لا أساس له من الصحة يستهدف العائلة و يحاول تسليط الضوء عليها فيما قد يكون عملية استباقية لعمل يستهدف القوى الأمنية ويراد تلفيق التهمة لآل علوه"، كما طالبت السلطات المختصة بمتابعة هذه المسألة وتمنّت على الجهات الاعلامية "توخي الدقة في نقل الأخبار حفظاً للحق والحقيقة".
 
 
عشيرة آل علوه تردّ على خبر تخطيط أحد أبنائها لعملية ضد مفرزة الضاحية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق