ما جديد قضية سارة التي قتلها زوجها امام اولادها؟!

2017-02-26 | 13:29
views
مشاهدات عالية
ما جديد قضية سارة التي قتلها زوجها امام اولادها؟!

بعد نحو عامين على مقتل سارة الامين على يد زوجها، نشر شقيقها عبر حسابه الخاص على فايسبوك رسالة مفتوحة الى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، واضعا باسم العائلة قضية شقيقته بين يدي الرئيس ومطالبا بتوقيع عقوبة الاعدام بحق زوجها "ليكون عبره لأمثاله".
شقيق سارة بلال اشار في اتصال مع موقع "الجديد" الى ان نشر الرسالة جاء بهدف اعادة تحريك القضية "لم يكن هناك رئيسا للجمهورية عند وفاة سارة والاستثناء في ما يخص الاعدام يحتاج الى توقيع الرئيس لذلك اعدنا فتح الموضوع الان مع بداية العهد الجديد". ولفت الى ان العائلة تحاول القيام بما يتوجب عليها "نعلم ان الموضوع صعب كثيرا لكن نسعى لايصال الرسالة، وحتى يعلم الجميع ان جرحنا لم يلتئم بعد والايام لم تنسنا ما حصل".
يشير بلال الى ان احد اهداف هذا التحرك هو تحقيق العدالة لشقيقته قبل ١٩ ايار المقبل، الذكرى الثانية لوفاتها.
يذكر ان سارة (47 عاماً) قتلت في العام ٢٠١٥ بعدما افرغ زوجها علي الزين في جسدها ١٧ رصاصة في منزلهما في دوحة عرمون على مرآى ومسمع اولادهما الستة، ليسجن بعدها.

 

 

ما جديد قضية سارة التي قتلها زوجها امام اولادها؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق