ماذا تمنى وهاب على المشنوق؟

2016-07-25 | 10:03
ماذا تمنى وهاب على المشنوق؟
غرّد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب على تويتر متمنياً أن يخفف وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق "اهتماماته بالقضايا الكونيه ويهتم بالسير على مداخل بيروت حيث يُذل المواطنون لساعات كل يوم".
 
وسأل لماذا يستمر وزير الداخليه في السكوت عن ٢٠٠٠ عسكري موزعين عند السياسيين بخلاف القانون ولماذا لا يستعيدهم ويعزز شرطة السير بهم؟، متسائلاً: "هل إرضاء بعض السياسيين أهم من تسيير أمور المواطنين وهل يستسهل وزير الداخليه عملية إذلال الناس على المداخل الجنوبيه والشماليه والشرقيه لبيروت".
 
وأضاف: "ألا يكفي الناس الموظفه سوزان خوري التي تقوم بإذلال المواطنين وتحظى بحماية الوزير ولا نعرف السبب وعملها الوحيد تعقيد أمور الناس؟".
 
وفي الختام، قال وهاب "يبدو بأن صفقة المعدات للمطار أهم من قضايا المواطنين فالوزير منصرف للقضايا الكبيره ولا يهتم بالتفاهات الصغيره التي تهم المواطن".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق