إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل عين الحلوة والمية ومية

2018-06-25 | 04:22
إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل عين الحلوة والمية ومية
أعلن الجيش اللبناني، في بيان، أنّه "شعوراً من قيادة الجيش بمعاناة الشعب الفلسطيني في لبنان وخاصة القاطنين داخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية، وتماشياً مع الخطة الموضوعة للحفاظ على الأمن داخل المخيمات من قبل هذه القيادة، وبعد سلسلة اتصالات ولقاءات أثمرت تعاوناً إيجابياً مع الحريصين على أمن سكان المخيمات، تعلن قيادة الجيش أنّها قد أزالت البوابات الإلكترونية الموضوعة على مداخل المخيمين المذكورين، واستعاضت عنها بتدابير أمنية تحقق الهدف المرجو منها".

واضاف البيان: "تذكر هذه القيادة أن التدابير المتخذة ليست ضد الشعب الفلسطيني، بل لمواجهة خطر مجموعة من الإرهابيين يشكلون عبئا على أهالي المخيمات خاصة وعلى اللبنانيين عامة".

ورداً على ذلك، شكر قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب في تصريح، قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون "على تجاوبه في التخفيف من الإجراءات الأمنية على مداخل مخيمات صيدا وخصوصاً عين الحلوة، تسهيلاً لعملية التنقل من وإلى المخيم وإزالة البوابات الالكترونية".

كما شكر اللواء أبو عرب لبنان الرسمي والشعبي على مواقفه المساندة للقضية الفلسطينية، مؤكداً على "العلاقة الأخوية بين الشعبين الفلسطيني واللبناني". 
إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل عين الحلوة والمية ومية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق