الحكم بإعدام "لبناني" في الجزائر بتهمة التجسس

2018-04-25 | 03:36
الحكم بإعدام "لبناني" في الجزائر بتهمة التجسس
اصدرت محكمة جزائرية عدداً من الاحكام بينها عقوبة الإعدام والسجن لمدة 10 سنوات في  حق 7 أشخاص بتهمة التجسس لصالح العدو الاسرائيلي ، بحسب ما  اشارت وكالة الانباء الجزائرية.
ولفتت الوكالة الى ان محكمة الجنايات لغرداية فصلت اول من امس الاثنين في الحكم المستأنف لديها بإصدارها حكما بالإعدام وعقوبات ب 10 سنوات سجن نافذة في  حق 7 أشخاص بتهمة التجسس ، وأصدرت المحكمة حكما بالإعدام في حق المتهم الرئيسي (أ.د.ف) من جنسية ليبيرية ولبناني الأصل بتهمة التجسس لصالح الكيان الاسرائيلي وتكوين جماعة اجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المساس بأمن الجزائر و تهديدها.
واوضحت الوكالة ان المتهمين الست الآخرين يحملون جنسيات افريقية مختلفة (افريقيا الواقعة جنوب الصحراء) حيث تمت إدانتهم ب 10 سنوات سجن نافذة لكل واحد منهم على نفس التهم و كذلك دفع غرامة تقدر بمليون دينار جزائري للخزينة العمومية.
الى ذلك وخلال مرافعته، طالب ممثل النيابة العامة إدانة المتهمين بالسجن حسب الأفعال  والأقوال المصرح بها في إطار الاستجواب الأولي و أمام قاضي التحقيق و كذا المحكمة الابتدائية.
 
 
الحكم بإعدام "لبناني" في الجزائر بتهمة التجسس
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق