جنبلاط: لا يجوز ان يترجم الخلاف السياسي بأحقاد وتوتر

2018-04-25 | 02:08
جنبلاط: لا يجوز ان يترجم الخلاف السياسي بأحقاد وتوتر
ذكرت صحيفة "اللواء" ان البارز امس كان الاتصال الهاتفي الذي جرى مساء أمس الأوّل بين النائب الممدد لنفسه للمرة الثالثة وليد جنبلاط والوزير طلال أرسلان، خاصة وانه جرى بعد الاشكال الأمني الذي حصل قبل أيام في الشويفات.
وفي السياق قال جنبلاط: "صحيح ان هناك خلافا سياسيا بيننا حول توجهات سياسية وحول التحالفات الانتخابية، لكن لا يجوز ان يترجم ذلك بأحقاد وتوتر. الانتخابات ستمر على خير وسنبقى سويا نعمل لمصلحة اهلنا وشعبنا ولمصلحة كل لبنان. وكلام الرئيس نبيه بري بالامس يلتقي مع توجهاتنا هذه، وسنعمل جميعا على ان تمر الانتخابات بهدوء وسلام."
كما غرّد جنبلاط عبر "تويتر" قائلاً: "عندما يزرع السياسيون الحقد والكراهية بين الناس يرتكبون بذلك جريمة بحق المواطنين الذين جمعهم الخبز والملح على مدى القرون. وكون تفصلنا عن الانتخابات مسافة اسبوعين فليكن التخاطب الاعلامي هادئا ورصينا بعيدا عن التشنج. ما أجمل تقاليد الماضي في الريف التي تناسيناها باسم السياسة المستحدثة."
 
 
جنبلاط: لا يجوز ان يترجم الخلاف السياسي بأحقاد وتوتر
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق