سائقو شاحنات الجنوب يهددون بالتصعيد

2017-02-25 | 09:47
سائقو شاحنات الجنوب يهددون بالتصعيد
جدد سائقو شاحنات الجنوب تحركاتهم اليوم للمطالبة بالسماح لهم بالعمل بحرية فتجمعوا عند مثلث كفررمان وقطعوه لبعض الوقت، مهددين بالتصعيد يوم الإثنين المقبل وبقطع الطريق وعدم الخروج منه ان لم يقم فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي بترك 10 شاحنات كانت أوقفتها في ميدون مع سائقيها الذين أخلي سبيلهم اليوم.
 
وسأل تجمع سائقي شاحنات الجنوب في بيان: "هل هكذا تكون مكافأة الجنوبيين على صمودهم وتضحياتهم في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وتقديم القرابين والشهداء دفاعا عن لبنان؟ أين المساواة في عمل السائقين العاملين في الجنوب وفي مناطق أخرى ولماذا نحن نلاحق خلال عملنا وفي تحصيل لقمة العيش والآخرون يتركون بحريتهم ولا من يقل لهم يا محلى الكحل بعيونكم؟"
 
وأضاف: "بالأمس قام فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي بحجز وتوقيف 10 شاحنات للجنوبين في ميدون في البقاع الغربي مع سائقيهم ليخلى سبيلهم، فيما الشاحنات ما زالت محجوزة وهي قانونية وشرعية، ونسأل: لماذا يسمح العمل لغيرنا على مدى الايام ونحن فقط يومين في الاسبوع هما كل اثنين وخميس مما يضطر السائق للقيادة 24 ساعة والعمل من منتصف ليل الاحد الى منتصف ليل الاثنين وبسرعة جنونية ليتمكن من نقل نقلتين من البحص او الرمل في الفترة المحددة؟"
 
كذلك تساءل: "لماذا ندفع الميكانيك للدولة عن طيلة ايام السنة وليس يومي الاثنين والخميس فقط؟ لماذا تضيق القوى الامنية الخناق علينا في عملنا مع اننا مضطرون لسداد القروض للبنوك والشركات؟ لماذا ننقل الرمول من ميروبا وقرطبا الى الجنوب في الوقت الذي تتوقف فيه المرامل في الجنوب عن العمل بقرار من القوى الامنية وهذا الامر ادى بنا الى حوادث سير قاتلة نتيجة سرعة العمل في الوقت القصير المحدد لنا بالميل والتوقيت الضيق والمسافة البعيدة عن منطقة الجنوب؟"
 
وختم: "لماذا التشدد علينا في الجنوب وإهمال غيرنا في مناطق أخرى وهل الدولة موجودة هنا وغير موجودة هناك، لماذا ونحن من حماة الدولة والدفاع عنها بالدم والدمع والتعب وعرق الجبين؟"
 
 
سائقو شاحنات الجنوب يهددون بالتصعيد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق